النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: موقع شركة بوبا للتأمين

  1. Top | #1

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    اللقب
    المشـرف العـــام
    معدل المشاركات
    4.53
    المشاركات
    10,946

    افتراضي موقع شركة بوبا للتأمين


    http://www.bupa.com.sa/_ar_index.jsp





    بوبا الشرق الأوسط تحتل المركز الثامن في ترتيب الشركات لأفضل بيئة عمل في المملكة عام 2007



    احتلت شركة بوبا الشرق الأوسط المركز الثامن على مستوى المملكة كواحدة من أفضل الشركات للعمل لديها ضمن قائمة مئات الشركات التي تم عليها الإستبيان من قبل جريدة الإقتصادية. بوبا الشرق الأوسط هي شركة التأمين الوحيدة التي حققت هذا النجاح.



    بوبا الشرق الأوسط تعنى عناية خاصة بموظفيها إذ أنهم أساس نجاحها ومستقبلها لذا فإنها تستثمر في أبناء الوطن حيث أن جودة الخدمة تكمن في جودة الفريق المقدم لهذه الخدمة.



    نجحت شركة بوبا الشرق الأوسط ، الوحيدة المختصة في مجال التأمين و الرعاية الصحية، في الوصول إلى قائمة أفضل الشركات للعمل فيها من خلال وقوفها إلى جانب فريق عملها حيث أنهااستثمرت في الكفاءات السعودية الشابة و قدمت لهم أفضل و أرقى سبل التطوير و اكتساب الخبرات المتنوعة و ايجاد مسارات وظيفية واضحة لجميع الوظائف مع بيان الاحتياجات التدريبية التي تساعد الموظفين في تطورهم الوظيفي من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائها.



    أكد على ذلك السيد طل ناظر، الرئيس التنفيذي لبوبا الشرق الأوسط حيث أن لدى الشركة أفضل فريق عمل يهدف إلى معرفة متطلبات عملائهم و تسخيركافة طاقاتهم من أجل خدمة عملائهم،و هم متميزون بإخلاصهم و سرعة استجابتهم للمستجدات التي تخدم عملاء الشركة .



    "لدى بوبا الشرق الأوسط ما يقارب 50 % من الموظفين السعوديين و مستقبلا يمكن أن تحتل النساء 50 % من الفريق، مهمتنا كإدارة هو توفير كل ما يتناسب مع طبيعة عمل الموظف و تهيئة البيئة المناسبة التي تمكنه من الإبداع في عمله إذ أن نجاحنا يأتي من عملنا كفريق واحد هدفه النجاح و تقديم أفضل خدمة لعملائنا."



    و من جهة أخرى أشارعمرمحمد التميمي، المدير المالي التجاري في شركة بوبا الشرق الأوسط ،على مكانة الشركة محليا و عالميا إذ أنها نمت بسرعة فائقة على مر السنوات الماضية و أثبتت جدارتها. من أهم ما يميز بوبا الشرق الأوسط هم موظفيها إذ أنهم ذوي كفاءة عالية و لديهم القدرة الفائقة على تسخير التكنولوجيا الحديثة للمساهمة الفعالة في نجاح و تقدم الشركة اللامتناهي."



    في خلال الأعوام العشر التي عملت فيها بوبا الشرق الأوسط في السعودية تمكنت من توطين 60 سنة من الخبرة العالمية لتتناسب مع احتياجات السوق و تقود مسيرة التطور في سوق التأمين الطبي حيث حازت على أول جائزة للأعمال الإلكترونية و جائزة أفضل خدمة عملاء عبر الهاتف على مستوى الشرق الأوسط.



    أما بالنسبة لعمل المرأة في شركة بوبا الشرق الأوسط فإن البيئة المهيئة لها تجعلها تتم عملها بحرية تامة و استقرار من خلال الإمكانات المتاحة من قبل الشركة و التي تمكنها من التقدم كما أكدت بلسم باواكد، مسؤولة التسويق في الشركة. "إمكانية عمل المرأة و إعطائها فرصة الإنضمام لشركة ذات مستوى عالى من الخبرات و الكفاءة يعطيها دفعة لإثبات و جودها و قدرتها على مواكبة سير العمل، في الوقت الحالي يوجد 60 موظفة من مجموع 260 موظف."



    مروج خاشقجي مستشارة المبيعات الهاتفية في بوبا أكدت على ضرورة إعطاء المرأة حقها في مزاولة عملها كأي موظف في الشركة إذ أن لها الأحقية في إدارة و توظيف فريق العمل بالأسلوب الذي يناسبها. "في بوبا كل موظف لديه عمل معين و كل منهم مبدع بطريقته."

  2. Top | #2

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    اللقب
    المشـرف العـــام
    معدل المشاركات
    4.53
    المشاركات
    10,946

    افتراضي

    ر بوبا الشرق الأوسط شركة التامين الطبي الخاص الرائدة في المملكة العربية السعودية نقدم غطاء التامين الطبي للشركات الصغيرة والكبيرة العاملة في المملكة

  3. Top | #3
    مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    اللقب
    معدل المشاركات
    0.02
    المشاركات
    42

    افتراضي

    شكراّ على المعلومات يابو فهد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فيلا في حي الخالدية خلف شركة بوبا
    بواسطة 99099 في المنتدى ركن التجارة الالكترونيه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-22-2011, 07:43 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2011, 04:13 PM
  3. «بوبا العربية للتأمين التعاوني» تواصل نجاحاتها
    بواسطة vip في المنتدى الاسهم السعوديه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-22-2009, 03:21 AM
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-12-2008, 09:56 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-13-2008, 11:57 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •